كيفية الحصول على المال من الأنترنت بدون راسمال و بدون مهارات

                     كيفية الحصول على المال من الأنترنت بدون رأسمال

                                            وبدون مهارات

     قد يتساءل الناس هل من الممكن كسب المال عبر الأنترنت على الرغم من عدم وجود أي مهارات؟ أو نقص حاد أو كلي في الميزانية؟  وهل الموقع الإلكتوني ضروري ؟ والجواب هو نعم,ممكن أن تكسب المال عبر الأنترنت, في هذا المقال سنقوم بمناقشة هذا النوع من   الإستراتيجية المطلوبة للبدء في كسب المال دون أي مما ذكرنا سابقا, وترى النتائج من الشهر الأول.  
    


   إذا أردت أن تكسب المال سواء عبر الأنترنت أو في المعاملات المباشرة فإنك حتما ستحتاج لمنتج لكي تبيعه للجمهور أو العملاء,لا تقلق  بشأن عدم وجود منتج للبيع يمكنك فقط الترويج لمنتج شخص آخرو الحل هنا سيكون هو الذهاب مع رابط التسويق التابع لهذه المنتجات.  وبعد ذلك قد تواجهك مشكلة وهي كيفية الحصول على الجمهور للترويج للمنتجات التي ستحتوي على الجزء الأكبر من عملك. في هذه   الفقرات التالية سوف نناقش مختلف البرامج التي توفر خدمة التسويق بالعمولة وسبل الحصول على حركة المرور لبدء رحلتك لكسب المال  المال عبر الأنترنت. 
   لا بد لي أن أضيف أنه ربما تسعين في المئة من الناس التي ستقرأ هذا المقال لن تطبق الإستراتيجية باستمرار وبما فيه الكفاية لرؤية النتائج ربما يكونون خائفين من التطبيق أو فقط ربما هم كسالى, أحثكم على أن تكونوا مجتهدين حتى لا يهدر عملكم  الأولي, وإذا واصلت العمل بدون إنقطاع حتما يمكنك كسب المال على الأنترنت تقريبا من 100 إلى 500 دولار شهريا.

   الحصول على منتج من برامج التسويق بالعمولة:   

    لكسب المال عبر الأنترنت يحب عليك أولا اختيار منتج للترويج له,هناك العديد من البرامج التابعة وأعني بذلك المواقع التي توفر لك   التسويق بالعمولة والتي يمكنك استخدامها للعثور على منتج يناسبك.وهذه البرامج تتميز بدرجات متفاوتة من الصعوبة إلى ميزات   فريدة من نوعها ,كل واحد هو عظيم في حد ذاته وفي هذا المقال سوف نتطرق إلى أربعة منها:

   عند الحديث عن البرامج التي توفر خدمة التسويق بالعمولة ربما يكون هناك اسم واحد يستحق الذكر أولا وهو برنامج   CLICKBANK  إنه برنامج رائع مع واجهة جميلة وأطنان من المنتجات للإختيار من بينها,هناك كل أنواع الأشياء التي تخطر  ببالك من الكتب الإلكترونية إلى الألعاب والتطبيقات وأكثر من ذلك بكثير.


    كل ما عليك القيام به هو الإشتراك و اختيار المنتج الذي تريد والبدء في الترويج له, ومع ذلك فمن الممكن أنه غير متوفر في جميع  البلدان ولكن هناك العديد من البرامج التي توفر هذه الخدمة لا تدع أي عقبات تأتي بينك وبين كسب المال من الأنترنت.
    كسب المال على الأنترنت يمكن أن يكون رحلة صعبة ربما تكون لا تعرف من أين ستبدأ, وربما التسويق بالعمولة مربك للغاية   في البداية, وربما برامج الشركات الكبرى من الصعب جدا استخدامها أو الحصول على الموافقة عليها إذن في هذه الحالة ماذا   ستفعل؟ في هذه الحالة ستقوم بالعمل على أحد بدائل CLICKBANK وهو برنامج CJ AFFILIATE أو ستبدل قصارى جهدك   مع موقع WARRIOR+ PLUS وهو بديل رائع للمبتدئين في برنامج التسويق بالعمولة.


    بعد الإنتهاء من اختيار منتج انقر على الموافقة على الطلب واكتب وصفا للسبب الذي اخترته للترويج لهذا المنتج , WARRIOR+PLUS سوف يوفر لك صفحة مبيعات أو ما يسمى ب LANDIGEPAGE لاستخدامها وكل م عليك فعله هو نسخ  رابط التسويق التابع للمنتج في حسابك.

     هذه بعض الأدوات الرائعة لبدء رحلة التسويق بالعمولة وهذه المرة مع برنامجGETRESPONSE إنها وسيلة سهلة للبدء  في كسب المال على الأنترنت عن طريق بيع المنتج الذي اخترته حيث يمكنك الحصول على الموافقة على الفور.كما يمكنك حتى   الحصول على خيار الحصول على عمولة متكررة على المبيعات وهذا يعني أنه بكل عملية بيع تحدث من خلال الروابط التابعة   لك تحصل على عمولة كل شهر.

    التعرف على كيفية الحصول على جمهور للترويج لمنتجنا:

      المشكلة التي قد تواجهك في كسب المال عبر الأنترنت باستخدام الروابط التابعة لك هو الحصول على جمهور , ربما تستخدم   الكثير من البرامج التابعة وتحصل على الموافقة على الكثير من المنتجات ومع دلك فإن الخطوة الموالية هي الأكثر صعوبة,  وهدا لا يعني أن تعمل بدوام  كامل فاالإتساق هنا هو المفتاح. قم بتخصيص ساعة واحدة فقط على الأقل في اليوم لجلب الزوار  لمنتجك لمدة أسبوع واحد على الأقل , أما بالنسبة للأماكنالتي ستحصل من خلالها على الزوار أو ما يسمى ب Traffic فأفضل    رهان هو الدهاب إلى المنتديات و المواقع التي تعرض الأسئلة و الأجوبة مثل موقع Quora و موقع Reddit .

      موقعQUORA  هو موقع عملاق وضخم لموضوع الأسئلة و الأجوبة في جميع المجالات , حيث يزوره حوالي 500 مليون   زائر شهريا 50 في المئة منهم من الولايات المتحدة الأمريكية, إنه فعلا موقع مثالي للتسويق بالعمولة حيث يمكنك العثور على  جماهير محددة تناسب اختيارك للمنتجات التابعة لك ,إنه حقا مكان رائع للترويج لمنتجاتك.

      كما ترون ,هناك الكثير من الإمكانيات للنمو عبر الأنترنت و الآن قد تتساءل كيف سيساعدك موقغ كوورة على كسب المال  من الأنترنت, وظيفتك هنا ستكون بسيطة سوف تجيب على الأسئلة و العناصر الأساسية هنا هيب القيمة المضافة و الإتساق   سوف تجيب باستمرار على الأسئلة المتعلقة بمنتجاتك كل يوم, من خلال الإجابة على هذه الأسئلة فإنك تقوم بإشراك جمهور  معين تحتاجه و تشارك روابط منتجك معهم بشكل غير مباشر.
 
      وبطريقة أخرى يمكنك  استخدام  المساحات ونشر المقالات الصغيرة المتعلقة بالمنتجات التابعة لك, و تأكد من إعطاء قيمة   حقيقية في إجاباتك من خلال القراءة حول موضوع السؤال, حاول العثور على أسئلة جديدة و تكون أول من يجيب عليها. وإذا كنت  قد فهمت الخطوات المذكوة أعلاه أود أن أضيف بعض النصائح حول الممارسة الجيدة :
      👈من الأفضل مشاركة روابط الشركاء التابعين لك فقط في إجابة واحدة من كل خمس إجابات على أسئلة QUORA
      👈من الأفضل أن يكون لديك صفحة هبوط أو ما يسمى بLANDINEPAGE التي تشارك رابطها على موقعQUORA      l  بدلا من مشاركة روابط الشركاء التابعين لك مباشرة ثم يمكنك الحصول على تلك الروابط التابعة لك على صفحة الهبوط  الخاصة بك.


      👈  في هذا المقال شاركت معكم طريقة تسويق المنتجات ذات الروابط التابعة لها و كيفية العثور عليها وكيفية جلب الزوار   لصفحتك الخاصة. تأكد من العمل بجد و العمل باستمرار وسترى نتائج مبهرة💪 
                                       أتمنى لك حظا موفقا