كيفية كسب المال مقابل الدردشة مع الزبناء


 كيفية كسب المال مقابل الدردشة مع الزبناء





في هذه المقالة سنقوم بشرح كيفية الحصول على أموال مقابل الدردشة مع الأجانب وكسب حوالي 800 دولار في الأسبوع عن طريق الرسائل النصية. و يمكنك أن تكسب المال عن طريق الرسائل النصية من أي مكان في العالم.

هناك العديد من المواقع التي تدفع لك مقابل الدردشة, كل موقع حسب تخصصه أو حسب احتياجات الزبائن إلا أننا في هذه المقالة اقتصرنا فقط على 6 مواقع يمكنك أن تبدأ في العمل عليها ويجب عليك أن تستمر في العمل دون انقطاع حتى تكتسب التجربة و تتعرف أكثر على أساسيات هذه المهنة و تبدأ في ربح المال.

1. Textingfactory.com


الآن ، أول موقع إلكتروني يمكنك من خلاله كسب المال عن طريق الرسائل النصية هو Texting Factory Texting Factory عبارة عن منصة تربط الشركات بمتخصصي التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة ، وتتيح المنصة للشركات إنشاء حملات SMS وإرسالها إلى عملائها. الآن يمكنك أن تصبح مشغل دردشة وأن تكسب ما معدله 300 دولار أمريكي في الأسبوع ، لكنني سأوضح لك كيف يمكنك ربح ثمانمائة دولار ، لذا انتظر. بصفتك مشغل دردشة نصية ، ستستجيب للرسائل العرضية على شبكة نصية خيالية ، ومرة أخرى ، يمكنك القيام بذلك من أي مكان في العالم. ما تحتاجه هو أن تتحدث الإنجليزية بطلاقة ، وأن تبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر . لا تحتاج مطلقًا إلى أي خبرة وأي مؤهلات للقيام بذلك. لذلك ، للبدء ، ما عليك سوى التسجيل على موقع الويب ، وإعداد ملف التعريف الخاص بك ، والبحث عن الوظائف المتاحة ، والتقدم للوظائف ، وإكمال الوظائف ، وبعد ذلك ستبدأ في كسب المال.
لكسب 400 دولار في الأسبوع مع Texting Factory ، تحتاج إلى العثور على وظائف تدفع ما لا يقل عن 80 دولارًا في اليوم. لنفترض أنك عثرت على وظيفة في Texting Factory تدفع 100 دولار لحملة SMS واحدة ، وهذه بالطبع حملة تسويقية. إذا أكملت الوظيفة في يوم واحد ، فستربح 100 دولار عن عمل ذلك اليوم. إذا تمكنت من العثور على وظائف مماثلة تدفع 100 دولار لحملة تسويق عبر الرسائل القصيرة وتقوم بخمسة من هذه الوظائف كل أسبوع ، فستربح حوالي 500 دولار في الأسبوع. لذا لكسب 800 دولار في الأسبوع على Texting Factory ، فأنت بحاجة إلى إكمال ثماني مهام في Texting Factory ، والتي تترجم إلى مهمة واحدة من الاثنين إلى السبت ومهمتين يوم الأحد. هذا كل شيء ، ويمكنك كسب 800 دولار في الأسبوع مع Texting Factory

2. Textkings.com

الآن TextKings.com هو موقع الويب التالي حيث يمكنك كسب ما يصل إلى 800 دولار في الأسبوع من أي مكان في جميع أنحاء العالم فقط عن طريق الرسائل النصية . ستعمل كمشغل دردشة نصية وستحصل على أموال مقابل كل رسالة ترسلها. الآن ، لزيادة أرباحك على TextKings.com وكسب 800 دولار ، يجب أن تتذكر دائمًا أن تكون صادقًا وموثوقًا ومهنيًا عند العمل مع العملاء. بناء علاقات قوية أمر ضروري على هذا الموقع بالذات.و للمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع.

3. Text121chat

الآن ، أنت بالتأكيد بحاجة إلى أن تكون منفتح الذهن ، لذا كن مستعدًا. لأن هذه الشركة تستأجر مشغلي الدردشة البالغين للعمل من المنزل ، ويدفعون سعرًا لكل رسالة لمشغليهم مقابل إرسال رسائل نصية إلى عملائهم. باستخدام Text121chat ، ستحتاج إلى العمل 10 ساعات على الأقل في الأسبوع ، ويدفعون حوالي 0.70 دولارًا لكل رسالة. هذا يعادل حوالي 10-14 دولارًا للساعة ، وبالطبع يعتمد ذلك على نوع الرسالة التي ترسلها. في غضون 40 ساعة في الأسبوع ، إذا تم تعيينك ، يمكنك كسب 480 دولارًا. كل ما عليك فعله للتسجيل هو زيارة Text121chat. الآن ، مع وجودك كمشغل يعمل من المنزل ، وكسب 10 إلى 14 دولارًا في الساعة ، فإن أسبوع العمل الذي يبلغ 40 ساعة سيكسبك حوالي 480 دولارًا. ستحتاج إلى اجتياز فحص أمني قبل أن تبدأ العمل وهذه المنصة المعينة ، مثل المنصات السابقة التي شاركتها سابقًا ، ستدفع لك إما عن طريق التحويل المصرفي أو PayPal .

4. Chatrecruit.com


الآن Chatrecruit هو موقع ويب آخر حيث يمكنك كسب المال عبر الإنترنت عن طريق الرسائل النصية ولكن يمكنك أيضًا كسب المال من خلال هذا الموقع المحدد عن طريق الدردشة وكاميرا الويب مع العملاء. إن الشيء العظيم في Chatrecruit هو أنك تحدد أسعارك الفعلية ، وسيحصل الموقع على عمولة تبلغ حوالي 35 ٪. في المتوسط ، يمكن لمشغلي الدردشة كسب 2.50 دولارًا لكل رسالة يرسلونها. لذا ، إذا كان هدفك هو كسب 800 دولار في الأسبوع ، فيجب أن ترسل حوالي ثماني رسائل في الساعة. إنه ممكن ، أليس كذلك؟ فكر في الوقت الذي تكون فيه متاحا وتدردش مع العائلة والأصدقاء باستخدام الرسائل النصية أو رسائل WhatsApp ، فأنت ترسل أكثر من ثماني رسائل في الساعة. لماذا لا تفعل ذلك وتكسب دولارات كبيرة أثناء تواجدك فيه؟

6. Chatoperatorjobs.com

هذا هو الموقع التالي حيث يمكنك كسب المال عبر الإنترنت فقط عن طريق الرسائل النصية. ستربح حوالي 0.20 دولارًا لكل منشور ، مما يعني أنه مقابل 40 ساعة عمل في الأسبوع ، يمكنك كسب حوالي 480 دولارًا. مثل أي شخص آخر ، للتسجيل ، تزور موقع الويب الخاص بهم ، تقوم بملء نموذج الطلب ، وسوف تحتاج إلى اجتياز اختبار قبل أن تتمكن من بدء العمل ، وسيتم الدفع لك عبر PayPal أو التحويلات المصرفية .

7. Workingsolutions.com

الموقع السابع في قائمتنا حيث يمكنك كسب المال عن طريق الرسائل النصية عبر الإنترنت هو Workingsolutions. هذا موقع ويب يقدم في الواقع عددًا من فرص العمل المختلفة من المنزل والتي تشمل بالطبع أدوار الرسائل النصية والدردشة والبريد الإلكتروني التي يمكنك القيام بها وأنت مرتاح في منزلك ، والعمل عبر الإنترنت. تدفع شركة حلول العمل لمقاوليها من الباطن بالدقيقة أو بالمكالمة وليس بالساعة. يعني ذلك أساسًا أن ما تكسبه يعتمد حقًا على عدد الساعات التي تريد المساهمة فيها. يتراوح معدل الدفع عادةً بين 0.20 دولارًا و 0.30 دولارًا في الدقيقة ، وهو ما يترجم إلى 12 دولارًا إلى 18 دولارًا في الساعة ، بالطبع ، اعتمادًا على حجم المكالمات أو حجم الدردشة أو كل ما تفعله لكسب هذا المال. . مرة أخرى ، مقابل 40 ساعة عمل في الأسبوع ، يمكنك كسب حوالي 600 دولار. وللتسجيل ، كل ما عليك فعله هو زيارة النظام الأساسي الخاص بهم ، وستحتاج إلى إجراء اختبار قبل أن تبدأ العمل ، وستحصل على أموال عن طريق الإيداع المباشر أو التحقق مما إذا كان هذا هو ما تفضله.